فئة المنتج

اتصل بنا

شاندونغ Renfeng المواد الخاصة المحدودة

العنوان: No.1 Renfeng Road، Qifeng، Huantai، Zibo، Shandong، China 256407

الهاتف: 86-533-8690983 / 8688836

الفاكس: 86-533-8690158

البريد الإلكتروني: zpf@sdrenfeng.com

wzy@sdrenfeng.com

على الويب: www.sdrenfeng.com/EIndex.asp

RF6148PW-Flame Retardant Light Duty Air Filter

RF6148PW-Flame Retardant Light Duty Air Filter

تفاصيل المنتج Flame retardant filter paper تم تطوير ورق الترشيح المثبط للهب لمتطلبات السلامة الخاصة بالسيارة عالية الأداء لمنع احتراق الكربيد تحت درجة حرارة عالية أثناء التشغيل. يضاف مثبط الحرائق إلى ورق الترشيح ، وقد تم الانتهاء من التجربة المختبرية و ...

إرسال التحقيق

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

ورقة مرشح مثبطات اللهب

تم تطوير ورق الترشيح المقاوم للحريق لمتطلبات السلامة الخاصة بالسيارة عالية الأداء لمنع احتراق الكربيد تحت درجة حرارة عالية أثناء التشغيل. يضاف مثبط الحرائق إلى ورق الترشيح ، وقد تم الانتهاء من التجربة المعملية وتم إرسال العينات إلى العميل الأجنبي للاختبار.

ورقة فلتر الهواء مثبطات اللهب لتنقية الهواء الخفيفة (RF6148PW)

تصنع أوراق الترشيح Renfeng من لب الخشب المستورد من خلال عملية وضعت الرطب. هناك خطان لإنتاج الورق الأساسي وخطين للراتنج القابل للذوبان في الماء وراتنجات sol-resin. تم استيراد خط المعالجة من الفينول من VITS الألمانية التي تعد من أكثر التقنيات تقدما في العالم. وتبلغ الطاقة الإنتاجية لكل شهر حوالي 1000 طن ويبلغ العرض المعالج ما بين 10 ملم إلى 1750 ملم.

يمكن تقديم العديد من أوراق تصفية السيارات ، مثل وسائط تصفية الهواء ، وفلتر فلتر الزيت ، ووسائط ترشيح الوقود ، وورق ترشيح الهواء الفينول ، وورق ترشيح الزيت الفينول ، وورق ترشيح الوقود الفينولي ، وورق ترشيح مثبطات اللهب ، ورق ترشيح فصل الزيت عن الماء ، ورقة تصفية كفاءة الترشيح عالية ، الخ

خصائص Renfeng مرشح ورقة السيارات:
1. نفاذية الهواء جيدة
2. قدرة كبيرة على عقد الغبار
3. كفاءة الترشيح عالية
4. الخدمة الطويلة في الحياة

وقت التسليم هو 25 يوما والجودة مضمونة من قبل جميع أنواع معدات الاختبار مثل جهاز التفكيك القياسية الألياف ، اختبار نفاذية الهواء ، Apertometer ، اختبار الانفجار ، اختبار صلابة ، تمزيق اختبار , إلخ.

حصلت Renfeng على شهادة TUV من TS16949. توفر الإدارة القياسية جودة ثابتة وخدمة متميزة.

RF6148PW
التطبيق: الضوء واجب الهواء
الفئة: الوسائط المشبعة الاكريليك
أساس الوزن SD: 142g / m2
سمك: 0.45 ملم
نفاذية الهواء: 319 لتر / م 2 / ث
مسام الحجم: 70.2 um
لون SD: أبيض


التحقيق

RF6148PW-Flame Retardant Light Duty Air Filter

RF6148PW-Flame Retardant Light Duty Air Filter

Product Details Flame retardant filter paper Flame retardant filter paper is developed for safety requirements of high-performance car to prevent carbide combustion under high temperature during running. Fire retardant is added into the filter paper, the laboratory experiment was finished and...

Send Inquiry

Product Details

Product Details

Flame retardant filter paper

Flame retardant filter paper is developed for safety requirements of high-performance car to prevent carbide combustion under high temperature during running. Fire retardant is added into the filter paper, the laboratory experiment was finished and the samples had been sent to foreign customer for test.

Flame Retardant Air filter paper for light duty air filtration (RF6148PW)

Renfeng filter papers are made of imported wood pulp by wet laid process. There are 2 base paper production lines and 2 coating lines for water-soluble resin and alcohol-sol-resin. The curing line of phenolic was imported from German VITS which is of the most advanced technology in the world. The production capacity every month is around 1000tons and the processed width is between 10mm-1750mm.

Various of automotive filter papers can be offered, such as air filter media, oil filter media, fuel filter media, phenolic air filter paper, phenolic oil filter paper, phenolic fuel filter paper, flame retardant filter paper, oil-water separation filter paper, high filtration efficiency filter paper, etc.

Characteristics of Renfeng automotive filter paper:
1. Good air permeability
2. Large dust holding capacity
3. High filtration efficiency
4. Long service life

The delivery time is 25 days and quality is guaranteed by all kinds of testing equipments like Fiber standard dissociation device, Air permeability tester, Apertometer, Burst tester, Stiffness tester, Tearing tester, etc.

Renfeng has got the TUV's certification of TS16949. Standard management make stable quality and superior service.

RF6148PW
Application: Light Duty Air 
Category: Acrylic-Saturated Media
SD Basis Weight: 142g/m2
Thickness: 0.45 mm
Air Permeability: 319 L/m2/s
Pore Size: 70.2 um
SD Color: White


Inquiry