فئة المنتج

اتصل بنا

شاندونغ Renfeng المواد الخاصة المحدودة

العنوان: No.1 Renfeng Road، Qifeng، Huantai، Zibo، Shandong، China 256407

الهاتف: 86-533-8690983 / 8688836

الفاكس: 86-533-8690158

البريد الإلكتروني: zpf@sdrenfeng.com

wzy@sdrenfeng.com

على الويب: www.sdrenfeng.com/EIndex.asp

الثقيلة فلتر الهواء ورقة RF3113CW

الثقيلة فلتر الهواء ورقة RF3113CW

شركة شاندونغ رينفينج للمواد الخاصة المحدودة في مارس 2006 برأسمال مسجل 100 مليون يوان ، وتغطي مساحة تبلغ حوالي 370،000 متر مربع. لقد مرت الشركة ISO9001: 2008 ، ISO / TS16949: 2009 نظام إدارة الجودة و ISO14001 : 2004 نظام الإدارة البيئية ...

إرسال التحقيق

تفاصيل المنتج

شركة شاندونغ رينفينج للمواد الخاصة المحدودة في مارس 2006 برأسمال مسجل 100 مليون يوان ، وتغطي مساحة تبلغ حوالي 370،000 متر مربع. لقد مرت الشركة ISO9001: 2008 ، ISO / TS16949: 2009 نظام إدارة الجودة و ISO14001 : 2004 شهادة نظام الإدارة البيئية.

يتم استيراد اللب الخشب المواد الخام لوسائل التصفية السيارات من كندا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وهلم جرا. هناك 2 خطوط إنتاج ورق أساسي وخطين طلاء للراتنج القابل للذوبان في الماء والراتنج القابل للذوبان في الكحول. بالنسبة لورق الترشيح المشرب الفينولي ، تم استيراد خط المعالجة الفينولية من VITS الألمانية والتي تعد من أكثر التقنيات تقدمًا في العالم. العرض المجهز لورق الترشيح يتراوح بين 10mm-1750mm.

يمكن تقديم العديد من وسائط الترشيح ، مثل وسائط فلتر الهواء ، وفلتر فلتر الزيت ، ووسائط مرشح الوقود ووسائط فلتر مثبطات اللهب. هذه هي لتطبيقات مختلفة في صناعة مرشحات السيارات.


التحقيق

Heavy Duty Air Filter Paper-RF3113CW

Heavy Duty Air Filter Paper-RF3113CW

Shandong Renfeng Special Materials Co.,Ltd.was estabilshed in March 2006 with a registered capital of 100 million yuan ,covers an area of nearly 370,000 square meters.The company has passed ISO9001:2008,ISO/TS16949:2009 quality management system and ISO14001:2004 Environmental Management System...

Send Inquiry

Product Details

 Shandong Renfeng Special Materials Co.,Ltd.was estabilshed in March 2006 with a registered capital of 100 million yuan ,covers an area of nearly 370,000 square meters.The company has passed ISO9001:2008,ISO/TS16949:2009 quality management system and ISO14001:2004 Environmental Management System certification.  

        The raw material wood pulp for automotive filter media are imported from Canada, Sweden, USA, Brazil and so on. There are 2 base paper production lines and 2 coating lines for water soluble resin and alcohol soluble resin. For phenolic impregnated filter paper, the phenolic curing line was imported from German VITS which is of the most advanced technology in the world. The processed width of filter paper is between 10mm-1750mm.

        Various of filter media can be offered, such as air filter media, oil filter media, fuel filter media and flame retardant filter media. These are for different applications in automotive filters industry.


Inquiry